الجمعة، 15 يونيو 2012

برنامج كامل لتشفير المفاتيح وحماية خصوصيتك QFX KeyScrambler Premium / Professional v2.9.0.2


برنامج كامل لتشفير المفاتيح وحماية خصوصيتك QFX KeyScrambler Premium / Professional v2.9.0.2
+ keygen





KeyScrambler تشفير ضربات المفاتيح الخاصة بك في يفك شفرة النواة وذلك في تطبيق وجهة، وترك كلوغرس مع مفاتيح لتسجيل عويص. لمعلوماتك الشخصية المكتبية، والأسرة والاعمال، KeyScrambler يضيف طبقة موثوق للدفاع. كان يعمل حتى على أجهزة الكمبيوتر الأمن للخطر. وهو متوافق مع برامج الأمن الأخرى، وأساليب المصادقة مثل البطاقات الذكية ورموز.

انها لا تحتاج الى جهد من جانبكم ويتيح لك رؤية التشفير العيش. لتصفح الإنترنت مسرحية + + العمل. KeyScrambler برو يحمي كل ما تبذلونه من المدخلات في شركة آي إي، فايرفوكس، أوبرا، وقطيع، و ما يقرب من 80 المستعرضات الأخرى وتطبيقات: برامج تصفح الإنترنت، عملاء البريد الإلكتروني، الدردشة / عبر الإنترنت العملاء؛ مدراء كلمة السر، وبرامج الرمز، العاب اون لاين. جديد! نص المحررين ...

عام: 2012 نظام التشغيل: ويندوز 2000/XP/Vista/7



QFX KeyScrambler Premium / Professional v2.9.0.2



KeyScrambler encrypts your keystrokes in the kernel and decrypts it at the destination application, leaving Keyloggers with indecipherable keys to record. For your personal office, family, and business, KeyScrambler adds a reliable layer of defense. It works even on security compromised computers. It is compatible with other security programs and authentication methods such as tokens and smart cards.

It requires no effort on your part and lets you see encryption live. For web browsing + work + play. KeyScrambler Pro protects all your inputs in IE, Firefox, Opera, and Flock, and nearly 80 other browsers and apps: Popular Browsers; Email Clients; IM/VoIP Clients; Password Managers; Zip Programs; Online Games; New! Text Editors…

Year: 2012





3.04MB


http://www.mediafire.com/?z6n2lb28gcbbtb8
اومن هنا التحميل



https://hotfile.com/dl/169846210/75f8ed6/QFX.KeyScrambler.Premium.Professional.2.9.2.0_.rar.html


برنامج كامل يتيح لك الاتصال والسيطرة على الأجهزة الخاصة بك عن بعد،RealVNC Enterprise 5.0.0 (Windows)


برنامج كامل يتيح لك الاتصال والسيطرة على الأجهزة الخاصة بك عن بعد،RealVNC Enterprise 5.0.0 (Windows)
+key






RealVNC هو الخادم وتطبيق العميل لبروتوكول الشبكة الافتراضية (VNC) الحوسبة للسيطرة على شاشة كمبيوتر آخر عن بعد في. ويتم إنتاج RealVNC من قبل الشركة RealVNC المحدودة، التي تأسست من قبل فريق AT & T نفسه الذي أنشأ برنامج VNC الأصلي. ويمكن رؤية RealVNC استمرارا للبرنامج VNC الأصلي. RealVNC يعمل على ويندوز، وماكنتوش (الطبعة المؤسسة فقط)، والعديد من أنظمة التشغيل شبيه يونكس (طبعات الحرة والمشاريع فقط). وهناك أيضا العميل RealVNC الذي يعمل على منصة جافا. هناك إصدارات بيتا من طبعة المؤسسة لكمبيوتر الجيب و "فنك، الإفراط في HTTP" نفق لويندوز ولينوكس.

فنك لديها مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك إدارة النظام ودعم تكنولوجيا المعلومات ومكاتب. ويمكن أن تستخدم أيضا لدعم مستخدم الهاتف المحمول، سواء بالنسبة للdesking الساخن داخل المؤسسة وأيضا لتوفير وصول عن بعد في المنزل أو على الطريق. ويسمح نظام اتصالات عديدة لنفس سطح المكتب، وتوفير أداة لا تقدر بثمن لالتعاونية أو المشتركة العاملة في مكان العمل أو الفصول الدراسية. دعم الكمبيوتر داخل الأسرة جغرافيا هو انتشار استخدام شعبية من أي وقت مضى.

بالنسبة للمستخدم الفردي، سيناريو واحد مشترك هو استخدام فنك للمساعدة في استكشاف الكمبيوتر من قريب أقل من الناحية الفنية والدهاء بعيد. وبعبارة أخرى، تجلس في مكتبك في بالتيمور، هل يمكن استخدام فنك للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك النسبي في ولاية كاليفورنيا، وتبين لهم كيفية تثبيت واستخدام بعض حزمة برامج جديدة عن طريق القيام فعلا نفسك.

تطبيق الأعمال الشائعة جدا من فنك هو في إدارة النظام عن بعد، حيث يتم استخدامه للسماح للمسؤولين لتولي السيطرة على الآلات الموظف لتشخيص وتحديد المشاكل، أو الوصول إلى أجهزة الخادم وإدارة دون القيام برحلة إلى وحدة التحكم. ويمكن أيضا فنك يمكن استخدامها لتوفير بيئة مرنة الساخنة desking وطريق المحارب ذلك بالسماح للموظفين للوصول إلى سطح المكتب الخاص بهم مكتب والآلات الخادم من أي جهاز في مكاتب الشركة أو من مواقع نائية أخرى، بغض النظر عن نوع من أجهزة الكمبيوتر المشاركة في أي نهاية.

ويستخدم على نطاق واسع فنك في سياقات تعليمية، على سبيل المثال السماح لمجموعة من الطلاب في وقت واحد وزعت لعرض شاشة الكمبيوتر التي يجري التلاعب بها من قبل مدرب، أو السماح للمدرب لتولي السيطرة على أجهزة الكمبيوتر للطلاب لتقديم المساعدة. بالطبع، مثلما تبين هذه الأمثلة، واستخدامات متنوعة من فنك هو حقا متنوعة مثل العديد من الملايين من المستخدمين فنك.

الصفحة الرئيسية - www.realvnc.com





RealVNC Enterprise 5.0.0 (Windows)


RealVNC is a server and client application for the Virtual Network Computing (VNC) protocol to control another computer’s screen remotely. RealVNC is produced by the company RealVNC Ltd., which was founded by the same AT&T team that created the original VNC program. RealVNC can be seen as a continuation of the original VNC program. RealVNC runs on Windows, Mac OS X (Enterprise edition only), and many Unix-like operating systems (Free & Enterprise editions only). There is also a RealVNC client which runs on the Java platform. There are beta versions of the Enterprise edition for Pocket PC and ‘VNC-over-HTTP’ tunnelling for Windows and Linux.

VNC has a wide range of applications including system administration, IT support and helpdesks. It can also be used to support the mobile user, both for hot desking within the enterprise and also to provide remote access at home, or on the road. The system allows several connections to the same desktop, providing an invaluable tool for collaborative or shared working in the workplace or classroom. Computer support within the geographically spread family is an ever popular use.

For the individual user, one common scenario is using VNC to help troubleshoot the computer of a distant less-technically-savvy relative. In other words, sitting at your desk in Baltimore, you could use VNC to take control of your relative’s PC in California and show them how to install and use some new software package by actually doing it yourself.

A very common business application of VNC is in remote system administration, where it is used to allow administrators to take control of employee machines to diagnose and fix problems, or to access and administer server machines without making a trip to the console. VNC can also be used to provide a flexible hot-desking and road-warrior environment by allowing employees to access their office desktop and server machines from any machine in the company’s offices or from other remote sites, regardless of the type of computers involved at either end.

VNC is widely used in educational contexts, for example to allow a distributed group of students simultaneously to view a computer screen being manipulated by an instructor, or to allow the instructor to take control of the students’ computers to provide assistance. Of course, as these examples illustrate, the variety of uses of VNC is really as diverse as the many millions of VNC users.

Home Page – www.realvnc.com




6.72MB





https://hotfile.com/dl/173468223/a197aea/RealVNC.Enterprise.v5.0.0___.rar.html


http://www.mediafire.com/?64619absf581s3w

برنامج كامل محررفيديوSolveigMM Video Splitter 3.2.1206.9 Final اخراصدار



برنامج كامل محررفيديوSolveigMM Video Splitter 3.2.1206.9 Final اخراصدار
+key






والفاصل فيديو المتقلب هو محرر فيديو غير المسددة للعمل مع AVI، MPEG-2، WMV، ASF، MP3، وملفات WMA. المحرر هو ضياع وسريع، وإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو بسهولة مع فقط بضع نقرات الماوس - قطع وانضمامه لوالفيديو والصوت تيارات تماما. وجذابة وبديهية وسهلة الاستعمال واجهة سهلة جدا للاستخدام. استنادا المتقلب تحرير الفيديو SDK، والصوت لدينا - تحرير الفيديو ويوفر جودة وسرعة لا تصدق من دون استخدام أي ترميز / فك التشفير عملية. في الإصدار 2.0 قدمنا ​​التحرير دقيقة MPEG-2 الإطار. المتقلب تكنولوجيا متقدمة تحافظ على 99٪ من البيانات وترانسكوديس فقط إطارات قليلة في بداية ونهاية شرائح الفيديو، بحيث يتم تجهيزها الآن أيضا على ملفات MPEG2 سريع وبلا خسائر.

ملامح

- واستنادا إلى SolveigMM تحرير الفيديو محرك
- يدعم ملفات MPEG-2 - (ميلا في الغالون، MPEG، VOB، TS..)
• دفق MPEG-2 برنامج
• تيار النقل MPEG-2
• MPEG-2 دفق الفيديو الابتدائية
• دي في دي VOB ملفات
- يدعم ملفات AVI - (افي).
• DV AVI نوع 1، 2، OpenDML
• أي محتوى الفيديو. ديفكس، كسفيد، 3ivX، وما إلى ذلك
• أي محتوى الصوت. MPEG-1، 2 طبقة الأول والثاني والثالث، AC3، OGG، الخ
• VBR MPEG الصوت. يحافظ على تزامن
• كبير افي الملفات. أكثر من 2 و 4 غيغابايت
• لافي remultiplexing محامون بلا حدود
- يدعم ملفات Windows Media - (.. ASF، WMA، WMV، وم..)
• أي محتوى الفيديو. WMV 1،2،3؛ MSS2، MPEG-4 AVC، وما إلى ذلك
• أي محتوى الصوت. WMAudio الخامس 2،7،8، MPEG-1، 2 طبقة الأول والثاني والثالث؛ AC3، الخ
• إصلاح الفيديو. فهرسة الملفات التالفة أو غير معدلة
- يدعم الملفات الصوتية MPEG (MP1، MP2، MP3، MPA..)
• MPEG-1 أنا طبقة والثاني والثالث
• MPEG-2 طبقة الأول والثاني والثالث
- K الثانية / الحزب الجمهوري دقة لل AVI، WMV، محامون بلا حدود
- الإطار دقة لMPEG-2
- ما تراه هو ما تحصل عليه (WYSIWYG) المعاينة. المتقدمة K إطار الملاحة
يسمح بقطع أجزاء الفيلم عدة في وقت واحد - - قص الإعلانات التجارية. يمكنك التخلص من جميع الاعلانات في الفيلم الخاص بك في بضع خطوات بسيطة
- يدعم الملفات الدفعية (XTL). يمكنك أن عملية التنظيم لجميع وسائل الاعلام الملفات التي تحتاج إليها في واحدة يركض
- يدعم ملف من الملفات انضمام (AVI، WMA / WMV / محامون بلا حدود، MP3 والفيديو MPEG-1)

الصفحة الرئيسية - http://www.solveigmm.com/





SolveigMM Video Splitter 3.2.1206.9 Final


The SolveigMM Video Splitter is an outstanding video editor for working with MPEG-2, AVI, WMV, ASF, MP3, WMA files. The editor is lossless and fast, removing unwanted parts of the video seamlessly with just a few mouse clicks – cutting and joining up video and audio streams perfectly. The attractive and intuitive user-friendly interface is very easy to use. Based on SolveigMM Video Editing SDK, our audio – video editor provides incredible quality and speed without using any encoding/decoding process. In version 2.0 we introduced MPEG-2 frame accurate editing. SolveigMM advanced technology keeps 99% of data and only transcodes a few frames at the beginning and end of the video segments, so that now MPEG2 files are also processed fast and lossless.

Features
- Based on SolveigMM Video Editing Engine
- Supports MPEG-2 files – (.mpg, .mpeg, .vob, .ts )
• MPEG-2 Program Stream
• MPEG-2 Transport Stream
• MPEG-2 Video Elementary Stream
• DVD VOB files
- Supports AVI files – (.avi )
• DV AVI type 1, 2; OpenDML
• Any video content. DivX; XviD; 3ivX, etc.
• Any audio content. MPEG-1,2 Layer I, II, III; AC3; OGG, etc.
• VBR MPEG audio. Keeps the synchronization
• Large AVI files. More than 2 and 4 GB
• AVI to ASF remultiplexing
- Supports Windows Media files – (.asf, .wma, .wmv, .wm)
• Any video content. WMV 1,2,3; MSS2; MPEG-4 AVC, etc.
• Any audio content. WMAudio V 2,7,8; MPEG-1,2 Layer I, II, III; AC3, etc.
• Video repair. Indexing damaged or unindexed files
- Supports MPEG Audio files ( .mp1, .mp2, .mp3, .mpa)
• MPEG-1 Layer I, II, III
• MPEG-2 Layer I, II, III
- K frame/GOP accuracy for AVI, WMV, ASF
- Frame accuracy for MPEG-2
- What You See Is What You Get (WYSIWYG) preview. Advanced K frame navigation
- Cut commercials – cutting off several movie portions at one time is allowed. You can get rid of all ads in your movie in a couple of simple steps
- Supports batch files (.xtl). You can process trimming for all media files you need in one run
- Supports file by file joining (AVI, WMA/WMV/ASF, MP3 and MPEG-1 video)

Home page - http://www.solveigmm.com/





19.93MB


http://www.mediafire.com/?z7dx629pcnabgh0

اومن هنا


https://hotfile.com/dl/167639507/04bf0f3/SolveigMM.Video.Splitter.3.2.1206.9.Final___.rar.html

برنامج كامل نسخ إحتياطية للنظام وإسترجاعهاO&O DiskImage Professional v6.8 Build 1 (x86/x64)


برنامج كامل نسخ إحتياطية للنظام وإسترجاعهاO&O DiskImage Professional v6.8 Build 1 (x86/x64)
+keygen




لحماية أنفسهم ضد الخسائر غير المقصودة من البيانات الخاصة بهم، فإن معظم الشركات إنشاء الصور من محركات الأقراص النظام والبيانات من كافة أجهزة الكمبيوتر شبكة الاتصال الخاصة بهم، وتخزينها على خوادم عالية الأداء. العديد من الموظفين، ومع ذلك، مثل تلك الموجودة في الإدارات الدعم أو المبيعات، والقيام بالكثير من العمل باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. إذا كانت الكتابة عن طريق الخطأ بيانات العملاء الهامة أو أرقام المبيعات، أو عندما يحدث خطأ في نظام فجأة، ووضع الامور مرة اخرى حق لا تأتي بثمن بخس. إنشاء صور للبيانات والنظم، وعلى أساس منتظم، وسوف تمنع ظروف مزعج مثل هذا من الحدوث، ويمكن أن تساعدك على تجنب يعد معطلا أو الترميم تستغرق وقتا طويلا!

ويبرز
• بنقرة واحدة التصوير جديد
• MIR استعادة على أجهزة مختلفة جديد
• البريد الإلكتروني إشعار أنشطة جديدة
• معلومات إضافية شريط جديد
• TrayIcon لتقديم معلومات عن حالة الخدمات وفرص العمل
• أيضا يخلق صورا قسم النظام خلال عملية
• نسخ 1:1 من محركات الأقراص (الاستنساخ)
• وظائف متقدمة حرق لمؤتمر نزع السلاح / دي في دي / بلو راي / HD DVD-
• يعمل مع مايكروسوفت أقراص الكمبيوتر الظاهري (VHD)
• أدوات الانقاذ ابدأ CD مع نظام التشغيل الأساسي والنظام

الصفحة الرئيسية - http://www.oo-software.com/home/en/



O&O DiskImage Professional v6.8 Build 1 (x86/x64)



To protect themselves against unintended loss of their data, most companies create images of the system and data drives of all their network computers, and store them on high-performance servers. Many employees, however, like those in the support or sales departments, do a lot of work using their notebooks. If they accidentally overwrite important customer data or sales figures, or when a system error suddenly occurs, putting things right again will not come cheaply. Creating images of data and systems, on a regular basis, will prevent annoying circumstances like this from taking place and can help you avoid longer downtimes or time-consuming restorations!

Highlights
• One-click imaging New
• M.I.R. Restoration onto different hardware New
• E-mail notification of activities New
• Additional information bar New
• TrayIcon to provide information on service and job status
• Also creates system partition images during operation
• 1:1 copies of drives (cloning)
• Advanced burning functions to CD/DVD/Blu-Ray/HD-DVD
• Works with Microsoft Virtual PC Disks (VHD)
• Start CD with base operating system and system rescue tools

Home Page - http://www.oo-software.com/home/en/



23.81MBx64


x64

أداة الحماية القويه من الفيروسات المجانية EMCO Malware Destroyer 6.2.15.205


أداة الحماية القويه من الفيروسات المجانية EMCO Malware Destroyer 6.2.15.205





والحماية من الفيروسات الشخصية مع محرك المسح الضوئي فائق السرعة. انها تساعدك على تنظيم الحماية الشخصية الخبيثة والعثور على نحو فعال وتدمير التهديدات المختلفة. فريد محرك الفحص الخبيثة يسمح لك لقضاء 10 ثانية فقط لتحليل PC كاملة من أكثر من 10،000 التعاريف تهديد حقيقي، بما في ذلك الفيروسات، وأحصنة طروادة، والديدان وأنواع البرامج الخبيثة الأخرى. ما يصل إلى تاريخ قاعدة بيانات تتضمن معلومات فيروس الخبيثة التي تقدمها مختبرات فيروس الرائدة والآلاف من المستخدمين.

ما هي أنجع وسيلة لحماية جهاز الكمبيوتر من البرمجيات الخبيثة وغيرها من التهديدات؟ في الوقت الحاضر لسوء الحظ ليس هناك من جواب، لأنه يتم إنشاء آلاف الفيروسات وأحصنة طروادة، ادواري وغيرها من التهديدات كل يوم والأمن حتى الأكثر تقدما وكلفة ونظام الحماية من الفيروسات عرضة لهما. ولكن هناك نوعان من القواعد الأساسية التي ينبغي اتباعها للقضاء على خطر العدوى الخبيثة وعواقبه: يجب ان تجعل العادية الفيروسات الشيكات واستخدام أحدث وأكمل قاعدة بيانات التواقيع الخبيثة.

وقد تم تصميم EMCO ضارة الأنظف الشبكة لتكون حلا خالية من الفيروسات التي تساعدك على اتباع أفضل الممارسات للحماية من الفيروسات يوما بعد يوم. السمات الأساسية لهذا الحل هي القدرة على أداء سريع للغاية مسح البرمجيات الخبيثة، والتي تسمح لك لتنفيذ ذلك في كثير من الأحيان، وقاعدة بيانات كاملة وتصل إلى تاريخ الفيروس الذي يحتوي على معلومات حول أحدث التهديدات.

الرئيسية الميزات والفوائد من المدمرة EMCO الضارة
المدمرة الخبيثة EMCO هو أداة الحماية من الفيروسات المجانية التي تساعدك على تنظيم الشخصية الحماية من الفيروسات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإجراء فحوصات منتظمة الخبيثة سريع لكشف وإزالة التهديدات المختلفة. يتم سرد المزايا الرئيسية لهذا الحل أدناه.

* مسح البرمجيات الخبيثة سريع للغاية. ويلزم سوى ثوان قليلة لإجراء فحص كامل للكشف عن وجود جهاز الكمبيوتر الخبيثة.
* أكثر من 10000 التهديدات في قاعدة بيانات. الخبيثة التواقيع قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من عشرة آلاف الإدخالات في العالم الحقيقي التهديدات.
* تحديث التوقيعات المتكرر. ويتم تحديث قاعدة بيانات التواقيع الخبيثة في كثير من الأحيان ليتضمن معلومات حول التهديدات الاخيرة.
* للمستخدمين المشاركة. الآلاف من المستخدمين المشاركة في تحديث قاعدة البيانات عن طريق تقديم معلومات مجهولة حول نظامهم، التي تساعد على العثور على أحدث التهديدات وتشمل تواقيع جديدة لتحديث.
* استخدام لأنها حرة. الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الحماية من البرمجيات الخبيثة وغيرها من التهديدات من دون إنفاق ميزانيتك لذلك.




EMCO Malware Destroyer 6.2.15.205

A personal antivirus with an ultra-speed scan engine. It helps you to organize personal malware protection and effectively find and destroy various threats. Unique malware scan engine allows you to spend only 10 seconds for complete PC analysis of over 10,000 real threat definitions, including viruses, trojans, worms and other malware types. Up-to-date malware database includes virus information provided by leading virus labs and thousands of users.

What is a most effective way to protect computer from malware and other threats? Unfortunately nowadays there is no answer, because thousands viruses, trojans, adware and other threats are created every day and even most advanced and expensive security and antivirus system are vulnerable for them. But there are two basic rules that should be followed to eliminate a risk of malware infection and its consequences: you should make regular viruses checks and use latest and most complete malware signatures database.

EMCO Network Malware Cleaner was designed to be a free antivirus solution that helps you to follow best practices of antivirus protection day-by-day. Core features of this solution are ability to perform extremely fast malware scan, that allows you to execute it frequently, and complete and up-to-date virus database that contains information about latest threats.

Key Features and Benefits of EMCO Malware Destroyer
EMCO Malware Destroyer is a free antivirus tool that helps you to organize personal antivirus protection of your PC and perform regular fast malware scans to detect and remove various threats. Main advantages of this solution are listed below.

* Extremely fast malware scan. Only few seconds are required to perform complete PC scan to detect malware presence.
* Over 10,000 threats in database. Malware signatures database contains over ten thousand entries of real-world threats.
* Frequent signatures update. Malware signatures database is updated often to include information about latest threats.
* Users participation. Thousands users participate in the database update by anonymously submitting information about their system, that helps to find latest threats and include new signatures to update.
* Use it for FREE. Keep your PC protected from malware and other threats without spending your budget for it.



50.05MB


http://www.mediafire.com/?q3ly3ygr49m8fc5
اومن هنا







https://hotfile.com/dl/170571220/7f45503/malwaredestroye___.rar.html 
اومن هنا


http://uploadmirrors.com/download/N92FNU4J/malwaredestroye_____________________________.ra

الأحد، 10 يونيو 2012

برنامج كامل لالتقاط نص قابل للتحرير من أي مكان على الشاشةHyperSnap 7.16.02



برنامج كامل لالتقاط نص قابل للتحرير من أي مكان على الشاشةHyperSnap 7.16.02
keygen+



HyperSnap هي أسرع وأسهل طريقة لأخذ لقطات الشاشة من شاشة ويندوز، والاستيلاء على النص (TextSnap ™) من الأماكن التي نص عادي نسخة أمر غير ممكن. HyperSnap يجمع بين قوة من تطبيق القبض على الشاشة من الدرجة الأولى مع أداة متقدمة لتحرير الصور - ملفوفة في واحد أداة للاستخدام سهلة! انها مثالية لالتقاط الصور التي تريد تضمينها في نظام التعليمات الخاصة بك، والبرامج التعليمية عبر الإنترنت، والكتيبات، والنشرات التدريبية، والعروض، المواد التسويقية، وصفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك. استخدام HyperSnap بسرعة لتبادل التمثيل صورة مثالية من أي شيء على الشاشة. HyperSnap هي متعددة وسهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تخصيص القوائم وأشرطة الأدوات بسرعة لتناسب احتياجاتك. تعيين اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بك، وخلق لحظة أشرطة الأدوات، وحتى سيطرة HyperSnap مع الأوامر الصوتية!

ميزات أعلى:
· TextSnap ميزة لالتقاط نص قابل للتحرير من أي مكان تقريبا على الشاشة. ويمكن أيضا التقاط المفصول بيانات عن عجينة سهلة في Excel MS.
· التقاط الصور الجديدة والقوية، والتحرير، والشرح وأدوات التلاعب.
· عقبات أيضا تلك الشاشات التي يصعب انتزاع من DirectX والألعاب الإنزلاق.
الطوابع صورة ·، والأطر، شبح الهبوط، وخالية من ناحية الالتقاط، تحميل الخادم بروتوكول نقل الملفات، وأكثر!
· استبدال لون التلقائية!
القبض على نافذة غير مستطيل!
القبض على زر - مثالي للكتاب الفنية والمهنية الذين هم بحاجة لالتقاط وعشرات ثيقة من أزرار
لصناعة السيارات، ومخطوطات يلتقط صفحات الويب في وقت واحد طويل وغيرها. وثائق، مما مكنها من الاستيلاء على أكثر من غير مرئية على الشاشة
· بإحكام يتكامل مع مايكروسوفت ويندوز الحافظة لأتمتة المهام المتكررة - سوف تلقائيا حتى لصق التقاط الصور عند الحاجة!
تلقائيا ينقذ لقطات لملفات الرسومات.
· الزوجي صورة فعالة كما المشاهد، وتحويل شكل (صيغ الصور أكثر من 20 معتمدة).
· بالكامل للتخصيص واجهة المستخدم. إعادة ترتيب القوائم وأشرطة أي بالطريقة التي تريدها، وإسناد أي اختصارات لوحة المفاتيح تريد، وتمزيق القوائم لخلق لحظة أشرطة الأدوات، وحتى سيطرة HyperSnap مع الأوامر الصوتية!
القبض على النافذة الموسعة وظيفة عند تشغيل ويندوز إكس بي؟ . تغيير حجم إطار لتكون أكبر بكثير من الشاشة قبل التقاط - في خطوة واحدة سريعة، لا لصناعة السيارات في التمرير!




HyperSnap 7.16.02

HyperSnap is the fastest and easiest way to take screen captures from Windows screen, and text capture (TextSnap™) from places where normal text copy is not possible. HyperSnap combines the power of a first-class screen capture application with an advanced image editing utility – wrapped into one easy-to-use tool! It’s perfect for capturing images that you want to include in your Help system, online tutorials, manuals, training handouts, presentations, marketing materials, Web pages, emails and more. Use HyperSnap to quickly share a picture-perfect representation of anything on your screen. HyperSnap is versatile and extremely easy-to-use. You can quickly customize menus and toolbars to fit your needs. Assign your own keyboard shortcuts, create instant toolbars, and even control HyperSnap with voice commands!

Top Features:
· TextSnap feature to capture editable text from almost anywhere on the screen. Can also capture tab-delimited data for easy paste into MS Excel.
· New & powerful image capture, editing, annotation and manipulation tools.
· Snags also those difficult-to-grab screens from DirectX and Glide games.
· Image stamps, frames, drop shadow, free-hand capture, FTP server uploads, more!
· Automatic color substitution!
· Non-rectangular window capture!
· Button Capture – perfect for professional technical writers who need to snap and document dozens of buttons!
· Auto-scrolls and concurrently captures long web pages and other. documents, enabling it to grab more than is visible on the screen.
· Tightly integrates with the MS Windows clipboard to automate repetitive tasks – will even automatically PASTE capture images where needed!
· Automatically saves your captures to graphics files.
· Doubles as effective image viewer, format converter (over 20 image formats supported).
· Fully customizable user interface. Rearrange menus and toolbars any way you want, assign any keyboard shortcuts you like, tear off menus to create instant toolbars, even control HyperSnap with voice commands!
· Extended Window Capture function when running on Windows XP? . Resizes a window to be much bigger than the screen before the capture – in one quick step, no auto-scrolling!




10.93MB



http://www.mediafire.com/?2wo60nvmm4fw7i8



اومن هنا

https://hotfile.com/dl/170569523/01af1af/Hyperionics.HyperSnap.v7.16___.rar.html
اومن هنا


http://uploadmirrors.com/download/KUTMTDRA/s.HyperSnap.v7.16___________________________.rar

برنامج كامل لإعادة تثبيت سريع لنظام التشغيل والبرامج Almeza MultiSet Professional 8.4.0 Multilingual


برنامج كامل لإعادة تثبيت سريع لنظام التشغيل والبرامج Almeza MultiSet Professional 8.4.0 Multilingual
Key+




Almeza مولتيست - الزعيم في تثبيت غير مراقب من ويندوز والبرامج! تريد إنشاء قرص تثبيت برنامج WindowsXP التي من شأنها أن تلقائيا تثبيت نظام التشغيل ويندوز من دون طرح أسئلة حول المستخدم، الوقت، ومفتاح المنتج والإعدادات المحلية؟ في نفس الوقت يتم تلقائيا تثبيت التطبيقات المفضلة لديك، يتم إدخال المفاتيح اللازمة في التسجيل، ويتم تحديث برامج التشغيل، يتم تثبيت بقع جديدة (حزم الخدمات) من مايكروسوفت. فمن الممكن، ويمكنك أن تفعل ذلك بسهولة مع Almeza مولتيست! وسوف Almeza مولتيست تثبيت كافة التطبيقات التي تتطلب، إما على جهاز الكمبيوتر الأصلي أو على واحدة جديدة. انه الحل الأمثل لإعادة بناء النظم الخاصة بك بسرعة!

إنشاء للتمهيد قرص التثبيت التلقائي! يمكنك استخدام البرمجيات مولتيست إنشاء قرص العالمي لآلية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر باستخدام أي وسائل الاعلام (CD / DVD / فلاش / القرص الصلب). التثبيت التلقائي في أي مكان!

الآن يمكنك تثبيت البرامج في أي مكان، والعديد من المرات كما تريد - فقط ضع القرص في DVDROM، CDROM أو FlashDrive، ومولتيست ستتولى عملية التثبيت كاملة بالنسبة لك!

هل تريد لأتمتة تثبيت البرامج ولكن ليس لديهم الوقت لتعلم كيفية كتابة النصوص اللازمة؟ هل تفضل حلول بسيطة ومريحة؟ هل تريد أن ترى النتائج على الفور؟ هذا هو مجرد الإجابة التي قد تبحث عن!

Almeza مولتيست الميزات:

1) التثبيت التلقائي ويندوز. فمن الممكن لإنشاء CD / DVD من أجل التثبيت التلقائي لنظام التشغيل ويندوز على أي جهاز كمبيوتر. ويمكن تثبيت نظام التشغيل في أي نمط: إصلاح ويندوز (تركيب فوق الإصدار الحالي من نظام التشغيل) أو إعادة تثبيته تماما.

2) التثبيت التلقائي من أي برنامج. فمن الممكن لإنشاء CD / DVD الذي سيتم تلقائيا تثبيت أي مجموعة من البرامج على أجهزة كمبيوتر متعددة. على سبيل المثال، بعد تثبيت ويندوز، فمن الممكن لتثبيت حزم الخدمات، والسائقين، تعريب، برامج أي (الترميز، مشغلات الصوت، وأدوات خدمة ...) وتكوين منها تلقائيا كذلك.

3) إنشاء قرص للتمهيد لنظام التشغيل Windows غير المراقب في وقت واحد وتثبيت البرامج. فمن الممكن لإنشاء قرص الذي سيتم تثبيت كل من ويندوز ومجموعة من البرامج.

4) استعادة الإعدادات تلقائيا البرامج ونظام التشغيل Windows ضبط. فمن الممكن لاستعادة تلقائيا البرامج والإعدادات ويندوز. فمن الممكن لاستعادة مفاتيح التسجيل، تشغيل أدوات خاصة.

5) التثبيت التلقائي البعيد. فمن الممكن لتثبيت مجموعة من البرامج عبر الشبكة المحلية. وسوف يكون هذا البرنامج من الضروري تثبيت تلقائيا على أي عدد من أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة المحلية.

الصفحة الرئيسية - http://www.almeza.com/






Almeza MultiSet – Leader in Unattended Installation of Windows and Software! Want to create a WindowsXP installation disk that will automatically install the OS Windows without asking questions about username, product key, time and locale settings? At the same time your favorite applications are automatically installed, the necessary keys are entered into the registry, drivers are updated, new patches (service packs) from Microsoft are installed. It’s possible and you can do it easily with Almeza MultiSet! Almeza MultiSet will automatically install all the applications you require, either onto your original computer or onto a new one. It’s an ideal solution for rebuilding your systems quickly!

Create a bootable automatic installation CD! You can use MultiSet software to create a universal disk for automatic installing software onto a computer using any media (CD/DVD/Flash/Hard Drive). Automatic Installation Anywhere!

Now you can install the programs in any location and as many times as you want – just insert the disk into the CDROM, DVDROM or FlashDrive, and MultiSet will undertake the complete installation procedure for you!!!

Do you want to automate installation of programs but have no time to learn how to write the necessary scripts? Do you prefer simple and convenient solutions? Do you want to see the results immediately? This is just the answer you have been looking for!

Almeza MultiSet features:

1) Automatic Windows installation. It is possible to create a CD/DVD for the automatic installation of the Windows operating system on any computer. The operating system can be installed in any mode: repairing Windows (installing above the current version of the operating system) or reinstalling it completely.

2) Automatic installation of any software. It is possible to create a CD/DVD that will automatically install any sets of software on multiple computers. For example, after Windows is installed, it is possible to install service packs, drivers, localizations, any software (codecs, audio players, service tools…) and configure them automatically as well.

3) Creating a bootable disk for simultaneous unattended Windows and software installation. It is possible to create a disk that will install both Windows and a set of software.

4) Automatically restoring software settings and tuning Windows. It is possible to automatically restore software and Windows settings. It is possible to restore registry keys, run special tools.

5) Remote automatic installation. It is possible to automatically install sets of software via the local area network. The necessary software will be automatically installed on any number of computers connected to the local area network.

Home Page - http://www.almeza.com/




6.39MB


http://www.mediafire.com/?vjvr8tzhwmgqydr

اومن هنا

https://hotfile.com/dl/170722842/3d4e6a6/Almeza_MultiSet_Professional_8.4.0_Multilingual__.rar.html

اومن هنا



http://uploadmirrors.com/download/1EHMKZDS/8.4.0_Multilingual__________________________.rar

برنامج كامل أداة بسيطة وقوية لرصد شبكات ومراقبتها AgataSoft PingMaster Pro 1.7



برنامج كامل أداة بسيطة وقوية لرصد شبكات ومراقبتها AgataSoft PingMaster Pro 1.7
Serial+




هذا البرنامج هو شبكة رصد البرمجيات - إنشاء شبكة رصد للاتصالات والخوادم والموجهات وأجهزة أخرى على الشبكة العنكبوتية. برنامج يراقب المضيفين ويخطر المستخدم إذا عليه. يمكن للبرنامج إعلام المستخدم من قبل نافذة منبثقة حالة تأهب، إشارة الصوت والبريد الإلكتروني الإخطار.

لمن هذا البرنامج؟
هذا البرنامج هو لمسؤولي الشبكة، التي تحتاج إلى أداة بسيطة وقوية لرصد شبكاتهم.
هذا البرنامج هو لمقدمي خدمات الإنترنت، الذين يريدون أن يظهروا لمصممو الأزياء في أن خدمتهم هو أفضل.
هذا البرنامج مخصص للشركات الذين يحتاجون لمراقبة أجهزة الشبكة الخاصة بهم، حتى لا تفقد عملائها والتقليل من الخسائر.

هنا بعض الملامح الرئيسية AgataSoft PingMaster برو :

- IP الاختيار ICMP ادريسيس أو domians.
- SNMP ادريسيس IP شيك أو domians.
- فائدة SNMP داخلي.
- ICMP شيك الكمون والتنبيه.
- تتبع مسار داخلي فائدة.
- البريد الإلكتروني، ICQ، والتنبيه صوتية وبصرية.
- خادم داخلي سيسلوغ ترتبط البيانات في البرنامج.
- عرض سريع وضع الشبكة في أيقونة صينية.

الصفحة الرئيسية - http://agatasoft.com/




AgataSoft PingMaster Pro 1.7

This program is network monitoring software – created for monitoring network connections, servers, routers and other networking devices. The program monitors the hosts and notify user if it down. The program can notify the user by popup alert window, sound signal and by e-mail notification.

To whom this program?
This program is for network administrators, that need simple and powerfull tool to monitor their networks.
This program is for Internet service providers, who want to show to their costumers that their service is the best.
This program is for companies who need to monitor their network devices, so as not to lose their customers and to minimize losses.

Key features of AgataSoft PingMaster Pro:

- ICMP check IP adresses or domians.
- SNMP check IP adresses or domians.
- Inboard SNMP utility.
- ICMP latency check and alarm.
- Inboard trace route utility.
- E-mail, ICQ, Sound and visual alarm.
- Inboard SysLog server connected with data of the program.
- Quick view network status in a tray icon.

Home Page - http://agatasoft.com/



1.9MB


http://www.mediafire.com/?opw0drnq0jtv65r
او من هنا

https://hotfile.com/dl/170795994/de53cf1/AgataSoft_PingMaster_Pro_1.7___.rar.html
او من هنا


http://uploadmirrors.com/download/0YALDVGQ/ingMaster_Pro_1.7___________________________.rar

السبت، 9 يونيو 2012

برنامج كامل حرق وتحرير ملفات الايزو وتشغيل الاسطوانات الوهمية PowerISO 5.2

برنامج كامل حرق وتحرير ملفات الايزو وتشغيل الاسطوانات الوهمية PowerISO 5.2
+keygen



المنافس الأول لبرنامج Ultra Iso يتميز بتعامله مع ملفات الايزو والإيميج المختلفة باختلاف أنواعها ويختص بالنوع daa
كذللك من خلاله تستطيح انشاء سواقة وهمية وقراءة ملفات الايزو بدون حرقها وكذلك يمكنك من حرق الايزو مباشرة
كما يدعم هذا البرنامج جميع أنواع ملفات الاسطوانات الوهمية مثل: ISO, BIN, NRG, IMG, كما يتيح لك إنشاء وتحرير وتشغيل الاسطوانات الوهمية بإمكانيات رائعة ستراها بنفسك..
كما يمكنك من خلاله أيضا ضغط الصور الوهمية للاسطوانات وتقسيمها إلى أجزاء وحمايتها بكلمة مرور..
ويتعامل مع جميع أنواع الاسطوانات ومشغلاتها CD/DVD-ROM ..


Create, edit, extract, convert, compress, encrypt, mount CD image file!!!
PowerISO is a powerful image processing and file compression tool, which allows you to create, extract, compress, edit and convert ISO/BIN image files, and mount these files with internal virtual drive. And most of all, the compressed files can be used directly without decompressing.
• Support ISO, BIN, NRG, IMG, DAA, ...
• Open, Create, Edit, Extract ISO File...
• Compress, Encrypt, Split ISO File...
• Integrated with internal Virtual Drive...



طريقه التفعيل












7.49MB


http://www.mediafire.com/?oddwg9wxskbm9bs 

 او من هنا


https://hotfile.com/dl/170802920/f29d46c/PowerISO_5.2___.rar.html 
او من هنا


 http://med1fire.com/yjlzst1bl4vi.html

برنامج كامل عملاق تصوير الشاشه وعمل الشروحات TechSmith SnagIt 11.0.1.93 في اخر اصدار



برنامج كامل عملاق تصوير الشاشه وعمل الشروحات TechSmith SnagIt 11.0.1.93 في اخر اصدار
+Keygen





باستخدام SnagIt يمكنك اختيار والتقاط أي شيء على الشاشة ثم إضافة النص بسهولة
والتعديل على الصور الملتقطة بالسهام أو الآثار وحفظ ملف او ارسال عن طريق البريد الالكتروني
أو الرسائل الفورية التقاط ومشاركة مقال او صورة أو صفحة ويب مباشرة من شاشتك
أو التقاط ومشاركة أي جزء من أي تطبيق الذي يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
حفظ تلقائيا في واحدة من 23 تنسيقات الملفات أو ترسل إلى الطابعة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك
أو إلى الحافظة استخدم SnagIt الذي بني في لتعديل المحررين
وتعزيز الصور الخاصة بك ومستعرض كتالوج لتنظيم الملفات
زيادة الإنتاجية وخلق بسرعة العروض الفنية والوثائق لا تشوبه شائبة
مع الميزات الجديدة القوية التي تسمح لك لتحرير كائنات وضعت سابقا




TechSmith SnagIt 11.0.1.93


جزءا لا يتجزأ من التقاط الروابط وإضافة إلى التفاعل يلتقط لكم
SnagIt 11 يجعل من الأسهل من أي وقت مضى لالتقاط، تحرير وحصة أي شيء على الشاشة
ملامح من سنجت:
القبض على - إذا كنت يمكن أن نرى ذلك، يمكنك بعقبة ذلك!
لا تضيعوا الوقت الاقتصاص يلتقط الخاص بعقبة بالضبط ما تحتاج إليه، بنقرة واحدة.
• الملامح تجعل من السهل سنجت يأتي مع 11 أزرار مسبقا
التي تجعل من الشاشة التقاط حزام السرج! القبض على المنطقة من النص الخاص بك
وشاشة من النافذة ومحتويات الصفحة العالية التي لفائف
كل هذه الصور على صفحة ويب تحصل على هذه الفكرة.
إنشاء مجموعات خاصة بك لالتقاط possibilites غير محدودة تقريبا
تريد انشاء ضربة المفتاح الذي يلتقط قائمة جنبا إلى جنب مع مؤشر الماوس
ويضيف انخفاض الظل ويرسل صورة مباشرة إلى بلوق WordPress.com الخاص بك
تحرير - الأدوات المناسبة، الآن
أنت لا تحتاج إلى خيارات مليون مربكة تحتاج إلى الأدوات المناسبة في الوقت المناسب
وعلى عكس ومعقدة باهظة الثمن أجنحة لتحرير الصور
SnagIt يجعل المهام اليومية القبض على الشاشة بنقرة واحدة سهلة
• قل أكثر مع الصور + الكلمات. استخدام الأسهم للاهتمام المباشر
إضافة نص إلى شرح شرح واضح تطبق الجاهزة الكائنات
من القوائم وصورتك الجدير 1000 أكثر من الكلمات
• تبدو وكأنها مؤيدة جعل البوب الخاص بك لقطة للشاشة مع انخفاض الظل
اعطائها منظور تسليط الضوء على منطقة أو إضافة تأثيرات أنيق أخرى
• نقل الأفكار المعقدة ببساطة الجمع بين عدة صور وسائل الشرح
والأشكال والطوابع قصاصة فنية إلى معلومات غنية ومفصلة الرسم
حصة - ارسال يلتقط حيث يحتاجون للذهاب على الفور
نعم، يمكنك حفظ يلتقط الخاص في جميع الأشكال غير مألوف صورة مشتركة وعدد قليل
ولكن مع الملحقات سنجت في الناتج حر يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير
• التعاون في ومضة انقر على زر لارسال القبض على الشاشة من قبل والهدف البريد الإلكتروني، أو سكايب
• كن الاجتماعية تبادل لقطات على موقع فليكر نشر الصور مباشرة الى حسابك في بلوق
نشر على موقع الويب الخاص بك عن طريق بروتوكول نقل الملفات لا درجة التقنية المطلوبة
• الحصول على مشاريع القيام به بشكل أسرع تضمين الصور مباشرة في المشاريع الخاصة بك
مايكروسوفت أوفيس وخريطة MindManager أو صفحة OneNote
تنظم - سنجت بتتبع، لذلك لم يكن لديك إلى
• حفظ أي شيء حفظ كل شيء SnagIt يخزن كل الالتقاط
تلقائيا ويحافظ على وضوحا الأكثر حداثة وtimesaver ضخمة!
• العثور على الأشياء الخاصة بك أم لا يمكنك حفظه وجدت أن القبض في وقت لاحق
مع جزء بحث بصرية جديدة نتذكر واحد فقط من التفاصيل مثل التاريخ التقريبي
أو موقع ويب الذي اعتقل، والعثور على التقاط الخاص بك على الفور.
• الحصول على المنظمة (إذا أردت) كما يمكنك التقاط صور للمشروع الشهر المقبل كبيرة
وعلامة لهم "مشروعا كبيرا" أو تعيين "هام" العلم لا حاجة لانقاذ اي شيء في المجلدات
عاد لتوه الشهر المقبل، وعرض جميع الملفات الخاصة بك مشروعا كبيرا مع نقرة!
تغييرات في سنجت v11.0.1 (29 مايو، 2012)
* القبض على التمرير القضايا الثابتة في فايرفوكس وكروم.
* إصلاح الخلل الحادث عندما سنجت تطلق على 7N ويندوز.
* إصلاح الخلل الحادث تحولت خلال تسجيل الفيديو مع تسارع في
* إصلاح الخلل فيها تشغيل الفيديو لن تعمل على
نظام التشغيل Windows XP و Windows Vista إذا تم تثبيت 1 camtasia استوديو
* إصلاح الخلل فيها بعض الاجهزة السمعية سيسبب تسجيل الفيديو لوقف بعد بضع ثوان
* إصلاح الخلل فيها بدء تسجيل الفيديو على شاشات متعددة من شأنه أن يحول موضوع ايرو قبالة
* تغيير حجم ثابت والبق إعادة تسمية الصور مع تحويل
* إصلاح الخلل فيها وسنجت على Ctrl + Shift + R
(كرر التقاط السابق) هوتكي وتجاوز هوتكي نفسه في مايكروسوفت أوتلوك



مهم عند وضع الكيجن

عندوضع المفتاح اعمل نسخ ثم اعمل Ctrl +v ليتم اللصق


63.36MB

http://www.mediafire.com/?x2fqreq8i6179y8

برنامج كامل تصميم رسوم متحركة ثلاثية الابعاد وتصميم الشعارات والإعلاناتAurora 3D Animation Maker 12.05.28


برنامج كامل تصميم رسوم متحركة ثلاثية الابعاد وتصميم الشعارات والإعلاناتAurora 3D Animation Maker 12.05.28
+Crack&keygen



برنامج تصميم رسوم متحركة ثلاثية الابعاد وتصميم الشعارات والإعلانات
وترويج المنتجات وغيرها ويمكن تصديرها إلأى فلاش او فيديو لمواقع
الويب وغيرها
برنامج Aurora 3D Animation Maker مع هذا البرنامج ستجد نفسك
في عالم المتحرفين والمبدعين لما يحويه من امكانيات قوية
و طريقة استخدام بسيطة جداً وسهلة
يتيح لك البرنامج إمكانية تصميم وإنشاء نصوص متحركة ثلاثية الأبعاد
وإضافة بعض الأشكال والتأثيرات الحركية والإنحناءات وتصميم الشعارات الإحترافية

عن البرنامج

Aurora 3D Animation Maker 12.05.28



أورورا صانع الرسوم المتحركة 3D هو أسهل 3D لقب وشعار البرنامج خلق
أورورا صانع الرسوم المتحركة 3D يتيح لك إنشاء الرسوم المتحركة 3D رهيبة
من شأنها أن تأخذ النص أو الشعارات إلى المستوى التالي. فقط باستخدام جدول زمني واحد
وسوف تكون قادرة على السيطرة على جميع جوانب الرسوم المتحركة الخاصة بك بما في ذلك طول
سرعة القراءة، وأكثر من ذلك. أورورا صانع الرسوم المتحركة 3D يخلق لا حدود لها تأثيرات الحركة الخاصة
وبقدر قدرتك على الإبداع يمكن أن تذهب، لفرح كذلك حتى مقتناك
تخيل تطبيق آثار الجسيمات لمحاكاة الألعاب النارية والدخان والثلج ولهب
أو فراغ الفضاء أو تطبيق تأثيرات الحركة مثل خطي، مكعب، رباعية،
وإنهاء لإضافة الكوريغرافيا مثل ترتد والتقلبات أورورا صانع الرسوم المتحركة 3D
يجعل من السهل دمج الرسوم المتحركة الخاصة بك إلى موقع الويب الخاص بك،
مما يتيح لك خيارات لتصدير مثل الفيديو، فلاش (* فرنك سويسري)، GIF المتحركة
أو على شكل سلسلة من الصور! أورورا صانع الرسوم المتحركة 3D
هو أفضل نص 3D بارد، بارد للرسوم المتحركة شعار 3D، 3D عنوان المقطع جعل أداة.
مما يجعل 3D عنوان الفيلم، بانر فلاش و GIF المتحركة الإبداع سهلة
العنوان بسرعة فيديو تصميم، بانر الويب والرسوم المتحركة 3D!
خرج إلى الرسوم المتحركة فلاش فيديو، GIF، وتسلسل الصور!
كامل متوافق مع Photoshop، المصور، موفي، الجرح الأخير، العرض الأول وهلم جرا
• الرسوم المتحركة الإطار الرئيسية وسهلة الاستخدام
• 3000 + الرموز وSVG الاستيراد
• 60 + قوالب المشروع الفنية
• 60 + اضافية خطوط تروتايب
• 80 + نمط كائن
• واحد فوق تطبيق آثار الرسوم المتحركة (10 +)
• بنقرة واحدة لإضافة وجوه 3D (200 + قوالب)
• تصدير الرسوم المتحركة لفيلم HD أو SD GIF المتحركة أو تسلسل الصور كما تريد
تشمل الاشكال الناتج:افي (MP4)، .flv / .swf (فلاش)
(MPEG)، الصور المتحركة أو تسلسل صورة بابوا نيو غينيا، TGA، BMP
الدعم: نظام التشغيل ماك وويندوز


35.76MB




https://hotfile.com/dl/171674629/dd2f31d/Aur3DAnimationMaker.12.05.28___.rar.html 




http://www.mediafire.com/?dildoqfgn473gr7