الأربعاء، 15 فبراير 2012

DefenseWall جدار حماية الشخصية -- الأولى في العالم



DefenseWall Personal Firewall








DefenseWall جدار حماية الشخصية -- الأولى في العالم على غرار حل  sandboxing جدار الحماية الشخصية. متوسط ??المستخدمين يجدون صعوبة في إعداد  واستخدام جدار الحماية وبرنامج نموذجي الأمن. لمعظم مستخدمي المتوسط ??،  بالنوافذ البرنامج ومسائل مثيرة للحيرة. هناك دائما فرصة للمستخدم سيجعل  خيار خاطئ والسماح الخبيثة لإلحاق الضرر إلى النظام الخاص بهم. DefenseWall  الناري الشخصي هو نوع مختلف من برنامج الأمن. أنت لن حتى إشعار لتثبيته  وتوفير أعلى جدار الحماية وحماية النظام. ويستند DefenseWall الوروك  (المضيف المستندة إلى نظام منع الاختراق) على نهج sandboxing يستخدم قيود  الحقوق والافتراضية الجزئية. يتعلق الأمر الآن مع جدارا ناريا متكاملا.  وهذايعني بعبارات بسيطة هي أن الملفات الخبيثة لن يكون لها 'حقوق' لتنفيذ  أيتغييرات غير مرغوب فيها على النظام الخاص بك أو تكون قادرة على تقديم  أيةاتصالات غير المرغوب فيها.

الخبيثةينبع من مصادر مختلفة مثل متصفحات الإنترنت ، محركات أقراص  الناقلالتسلسلي العام ، البريد الإلكتروني ، والعملاء الوسائط المتعددة  ،والتراسل الفوري ، المركز ، P2P ، والاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت. يتم  وضع علامة تلقائيا كل من هذه البرامج التي الوروك DefenseWall بأنها "غير  موثوق بها". إذاالمحاولات الخبيثة لتثبيت على النظام الخاص بك عن طريق  برنامج "موثوق به"، والقيود ويحمل في ثناياه عوامل DefenseWall (الوركين)  منع النظام الخاصبك من الإصابة بالعدوى. وإذا الخبيثةيحاول سرقة معلوماتك  مثل المالية وكلمات السر المصرفي من خلال برنامج"موثوق به" ، والمكون جدار  حماية شخصي وقف الخبيثة الباردة من استدعاءالمنزل.

وأفضل جزء هو ، DefenseWall يحمي لكم الحق في الخروج من مربع. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا ، انظر الجزء التقني أدناه.

محاولة DefenseWall جدار حماية الشخصية اليوم ، وسوف يكون على اقتناع لكم في أمنها والبساطة!

لماذا أحتاج الوروك إذا كان لدي بالفعل مكافحة الفيروسات وجدار الحماية؟
الجدران النارية مراقبة نشاط الشبكة ، ومكافحة الفيروسات يحميك فقط من  وحدات الخبيثة المعروفة. لكن كتابهم تعديل هذه الوحدات بسرعة ، لدرجة أن  المضادة للفيروسات غير قادر على الكشف عليهم حتى يتم تشخيصك معها. وهذاهو  السبب كنت في حاجة الى الوروك الحلول لأنه يحمي لكم من جميع أنواعالبرمجيات  الخبيثة (البرامج الضارة) ، المعروفة وغير المعروفة ، مع عدموجود التواقيع  الحاجة ، بطريقة استباقية.

القسم التقني :
فيشروط "موثوق / غير موثوق بها" ، الوارد جدار حماية DefenseWall يعمل  كمايلي : تعتبره منفذ الاستماع لعملية موثوق بها باعتبارها مصدرا  محتملاللكتل الهجوم وبالتالي فإنه. فقط مسموح "غير موثوق بها" أن تكون  متصلا العمليات خارج. في حالة وقوع هجوم واردة ، يتم توجيهها لمهاجم رمل.  في بيئة الشركات ، DefenseWall يفتح تلقائيا المنافذ 445 ، 136 ، 137 ، 138  ، و 139. ومع ذلك ، يمكن العمليات غير موثوق بها لا تتصل هذه المنافذ. كل  هذا يقلل من الأضرار المحتملة من وراء انتشار رمز malicous يستغل من قبل.  إذاكان لديك / النص المتشعب / بروتوكول نقل الملفات بروتوكول نقل  البريدالإلكتروني / ملقم وكيل ، يجب إضافتها إلى قائمة التطبيقات غير موثوق  بهاباعتبارها مصدرا محتملا لاستغلال الضعف ، وبالتالي تشكل مصدرا للعدوى.

الميزات :

* لا يوجد وسائط التعلم (كما رأينا مع جدار الحماية وبرامج الوروك).
* Mininimal بالنوافذ.
* متوافقة مع برامج الأمان خارجية والبرامج.
* لا حاجة لتكوين المنافذ ومآخذ.
* لا حاجة لإعادة التطبيق الاختباري الحسابات.




DefenseWall Personal Firewall 3.17 + DefenseWall HIPS 3.17
size: 18.14 MB
Release Date : 12/2/2012




http://www.mediafire.com/?3zvcz16d6ooywp2



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق