الأحد، 6 مايو 2012

برنامج كامل فيديو دي في دي Movavi Video Suite v10.3 SE


برنامج كامل فيديو دي في دي Movavi Video Suite v10.3 SE



Movavi Video Suite v10.3 SE

برنامج Movavi Video Suite هو برنامج فيديو دي في دي والكل في واحد والتي تمنحك SEVEN DVD مذهلة وأدوات الفيديو في حزمة واحدة. تحريرها. تحويل. مزق. نقل من وإلى الأجهزة النقالة. تحميل الفيديو على الانترنت. تقسيم. التقاط. حرق. نسخ. احتياطية.

وتنقسم واجهة برنامج Movavi Video Suite 10 إلى أربع علامات التبويب، كل منها يحتوي على مجموعة كاملة من الأدوات لعمل مريحة مع، الفيديو والبيانات، والموسيقى أو الصور الفوتوغرافية. المدمج في محول مسبقا ينص على العديد من أنواع الأجهزة، بحيث لا يمكنك الذهاب الخطأ في أي شكل فيديو لتتفوق على أجهزة إكس بوكس 360، والتي، على سبيل المثال،. هواتف موتورولا يمكن أن صانع الفيلم قيام بكل ما ينبغي أن تكون قادرة على مثل هذا البرنامج. وmediasplitter حتى أسهل، ويمكن أن تكون مفيدة إذا كنت ترغب في مشاركة الفيديو الى عدة اجزاء.
مباشرة في برنامج Movavi Video Suite 10، يمكنك التقاط الفيديو من الكاميرا أو الصوت من الميكروفون. بنيت أداة جيدة لتسجيل ونسخ الأقراص المدمجة هي عبارة عن مجموعة من الأدوات المساعدة لإعداد عرض الشرائح ونشر المحتوى على شبكة الإنترنت.

ليس من دون دعم 3D-فيديو الموضة. الأهم من ذلك، والعمل مع كل هذا هو بسيط جدا. ويمكن للإسراع في معالجة أي من مكونات برنامج Movavi Video Suite استخدام القوة من مسرع الرسومات الخاصة بك.

ميزات جديدة موفافي الفيديو جناح (10):
1. جديد سجلات السرعة!
2. سحر 3D على الكمبيوتر: مشاهدة الأفلام في 2D، 3D واسطة، وخلق ثلاثي الأبعاد الفيديو
3. أشرطة فيديو يوتيوب والفيسبوك
4. دعم لتنسيقات الملفات الجديدة: MKV، WebM وOGV (لHTML5)، فرنك سويسري، وAVCHD
5. ملامح جديدة للهواتف النقالة: أحدث الموديلات من أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية الروبوت، ويندوز فون 7، وسوني إريكسون X10 اريكسون وغيرها الكثير!
6. القدرة على تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر المحمول
7. حفظ إلى وسائل الإعلام بلو راي

الصفحة الرئيسية : www.movavi.com









Movavi Video Suite v10.3 SE


Movavi Video Suite is an all-in-one video and DVD program that gives you SEVEN amazing DVD and video tools in a single package. Edit. Convert. Rip. Transfer to and from mobile devices. Download online video. Split. Capture. Burn. Copy. Backup.


Interface Movavi Video Suite 10 is divided into four tabs, each of which contains a complete set of tools for comfortable work with video, music, data or photographs. Built-in preset converter provides for many types of devices, so that you can not go wrong in any format video to overtake the Xbox 360, and in which, for example, phones Motorola. Movie Maker can do everything that should be able to such a program. A mediasplitter even easier, and can be useful if you want to share the video into several parts.

Directly into Movavi Video Suite 10, you can capture video from webcam or sound from a microphone. Built a good tool for recording and copying CDs is a collection of utilities to prepare a slide show and publish content on the web.

Not without the support of 3D-video fashion. Most importantly, work with all of this is very simple. And to expedite the processing of any of the components of Movavi Video Suite can use the power of your graphics accelerator.


New features Movavi Video Suite 10:

1. New records speed!
2. The magic of 3D on your computer: watch movies in 2D-3D mode, and create three-dimensional video
3. Download YouTube videos and Facebook
4. Support for new file formats: MKV, WebM and OGV (for HTML5), SWF, and AVCHD
5. New profiles for mobile devices: the latest models of tablet PCs and smart phones Android, Windows Phone 7, Sony Ericsson Xperia X10 and many more!
6. Ability to record video from screen laptop
7. Save to media Blu-ray

Home Page :
www.movavi.com




72.19MB


http://www.mediafire.com/?drnd946larr4b3e



هناك تعليق واحد: