الجمعة، 5 أكتوبر 2012

شرح برنامج MetaProducts Portable Offline Browser 6.4.3842 Multilingual

شرح برنامج  MetaProducts Portable Offline Browser 6.4.3842 Multilingual


تحميل المواقع على شبكة الإنترنت إلى القرص وتصفحها بسرعة أي وقت. لم تفقد قطعة من المعلومات على شبكة الإنترنت. تجميد العروض المتغيرة على شبكة الإنترنت من أجل راحتك، والسفر و! استخدام متصفح غير متصل محمول - أكثر من 12 عاما من الخبرة مع تحديثات مستمرة لدعم جميع التقنيات الحديثة والمواقع.


تصفح دون اتصال محمول مصنوع!

غير متصل متصفح المحمولة هو متصفح متواجد حاليا *** / تحميل المواقع على شبكة الإنترنت. ويمكن تثبيته على محرك أقراص محمول / USB وتشغيلها مباشرة من ذلك. يمكنك توصيل محرك الأقراص مع متصفح غير متصل المحمولة المثبتة في أي نظام ويندوز واستخدامها دون الحاجة إلى ضبط الإعدادات. كل ما تبذلونه من المشاريع والملفات التي تم تحميلها يكون هناك! وعند توصيل، يتم ترك أي من بياناتك الشخصية وراءهم.

غير متصل متصفح المحمولة يتيح لك اتخاذ موقع ويب معك عند السفر مع الكمبيوتر المحمول. عندما تسأل المضيفات كل شخص للفصل من الإنترنت، لا يزال لديك مواقع الويب الخاصة بك على القرص الثابت. حتى لو كانت التحركات المحتوى عبر الإنترنت أو التغييرات، الملفات لا تزال على حالها. يمكنك حفظ حتى يتدفقون السمعية وملفات الفيديو إلى القرص الثابت، واللعب بها مرة أخرى على أعلى مستوى من الجودة. وميزة قوية صادراتها يسمح لك لتبادل ونقل الملفات، أو نسخها على CD في الوضع العادي أو التشغيل التلقائي. أفضل للجميع، ويمكن أن ينظر إلى مواقع الويب التي تم تحميلها على ويندوز وماكنتوش، وأجهزة الكمبيوتر لينكس. يمكن متصفح غير متصل حاليا إنشاء نسخة محمولة من SharePoint ثابت وASP / مواقع ASPX.

مقارنة مع الأسرة مستكشف المنتجات غير متصل

قوية التحميل:
مع قدرته على تحميل ما يصل إلى 500 ملفات في وقت واحد، ومتصفح غير متصل محمول يسمح لك بسرعة وسهولة نقل البيانات الإنترنت إلى القرص الثابت، حيث يمكنك تصفح في وقت فراغك أسرع بكثير مما كانت عليه عندما المتصلة. ويمكنك تحميل خلال ساعات الذروة. الملفات هي دائما متاحة لك، لذلك هناك سيصدره أي وقت من الأوقات إلى أسفل.

وفر صوت مستمر والفيديو لمشاهدة غير متصل
هناك الكثير من تيارات الصوت والفيديو المتاحة، ولكن يمكنك انقاذ `ر لهم القرص داخل المتصفح الخاص بك، أو ميديا ​​بلاير لاعب ريال مدريد. يمكن متصفح غير متصل المحمولة القيام بذلك نيابة عنك. تعطي ببساطة RTSP :/ /، PNM :/ / MMS أو :/ / URL ومشاهدة الملف من القرص الثابت. يمكنك أيضا تحميل الملف مع أعلى جودة ممكنة حتى على اتصال مودم إنترنت بطيئة.

رصد مواقع ويب
مع ميزة متصفح غير متصل المحمولة سيصدره جدولة قوية، يمكنك مراقبة المواقع على شبكة الإنترنت تلقائيا وتحميل المعلومات التي تم تغييرها. مدير الجدول الزمني يعطيك طريقة سهلة والبصرية لخلق جدولك باستخدام السحب والإفلات. يمكن متصفح غير متصل المحمولة يدق الإنترنت عند الضرورة، ويعلق الإتصال، يغادر نفسه، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر مرة واحدة كل البرامج كاملة.

تحديث موقع الويب الخاص بك محليا
مع متصفح غير متصل المحمولة، يمكنك تحميل موقع ويب بأكمله، وتحريرها بسرعة على القرص الثابت، وتحميله إلى شبكة الإنترنت.

الألغام بياناتك
غير متصل متصفح المحمولة يجعل من السهل لتحليل وآخر عملية (بيانات الألغام) تحميل أي موقع على شبكة الإنترنت. يمكن متصفح غير متصل المحمولة تمرير تحميل المواقع على شبكة الإنترنت إلى أداة قوية من شأنها ان TextPipe استخراج أو تغيير البيانات المطلوبة، أو حتى إلى ضخ قاعدة بيانات.

NEXT STEPS:
انظر لنفسك! يمكنك تقييم حر وكامل وظيفية نسخة من متصفح غير متصل المحمولة لمدة 30 يوما. عندما تقرر أنك `ترغب في الاستمرار في استخدام البرنامج بعد الفترة التجريبية، ومتصفح غير متصل المحمولة يكلف 149،95 $ (الولايات المتحدة).

*** "غير متصل متصفح" البرمجيات هي البرامج التي نسخ المواقع على شبكة الإنترنت بأكملها (أو أجزاء منها) على القرص الثابت للمستخدم، ووسائل الإعلام CD، DVD أو غيرها. موقع ويب تحميل نسخة مكررة من موقع ويب الأصلي. ويمكن استخدام المتصفحات حاليا إلى صفحات ويب أو أرشيف مواقع ويب بأكملها، التحقيق في محتويات تلك الصفحات على الشبكة العالمية (datamine)، أو جعل العرض حاليا من هذه المواقع، من بين العديد من الاستخدامات الأخرى. عودة




البرنامج الرئيسي الشاشة:



الملفات ليتم تحميلها في علامة التبويب قائمة انتظار:



يمكنك بدء تصفح الموقع بينما يتم حاليا تنزيله:



إنشاء مشروع جديد بسهولة من خلال معالج:



تحرير إعدادات المشروع عديدة، منها:

يمكنك تصدير المشروع إلى تنسيقات الملفات المختلفة:


قوالب المشروع لمهام نموذجية:


البحث عن مواقع التحميل للكلمات الرئيسية:



إنشاء خيارات البرنامج:


 
مختلف سرعات التحميل لتحديد تدفق وسائل الاعلام (RTSP، PNM، MMS):



إعدادات متقدمة واجهة المستخدم:



تحميل الملفات ومشاريع الموقع:


 
التكامل مع المتصفحات المختلفة:

باستخدام المتصفحات الخارجية لعرض المواقع حاليا:


من علامة التبويب أدوات الشريط:


 

علامة التبويب الإنترنت من الشريط:


 

علامة التبويب عرض من الشريط:




مساعدة علامة تبويب الشريط:


انقر فوق رمز البرنامج لإظهار القائمة التطبيق:




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق