الاثنين، 8 أكتوبر 2012

برنامج كامل بديل ويندوز إكسبلورر السيطرة على الملفات والمجلدات الخاصةxplorer2 Ultimate 2.2.0.0 Multilingual



برنامج كامل بديل ويندوز إكسبلورر السيطرة على الملفات والمجلدات الخاصةxplorer2 Ultimate 2.2.0.0 Multilingual



■ هل سئمت مع ويندوز إكسبلورر؟
استعادة السيطرة على الملفات والمجلدات الخاصة بك مع XPLORER ²

2.2 MB




https://hotfile.com/dl/174646243/858d580/x.2.U.2.2.0.0.__.rar.html





http://filerio.in/010diwigd24y








XPLORER هو ما مستكشف Windows كان ينبغي أن يكون. لقد حافظنا على أفضل بت ورمت التناقضات وتهيج، وكلها في حزمة صغيرة وذكيا، وسهلة الاستخدام. للوهلة الأولى كل شيء يبدو مألوفا: الكلاسيكية واجهة المستخدم شجرة / عرض، تنظيف وخالية من الفوضى، ينبغي أن تبدأ على الفور. XPLORER؟ سوف تحصل في جميع الأماكن التي تبقي الثروة الرقمية الخاصة بك، بما في ذلك ملحقات مساحة الاسم مثل FTP، zipfolders، الخ. webfolders XPLORER؟ تصفح جداول نموذج بشكل جيد إلى مجلدات كبيرة مع الآلاف من الملفات. يقرأ بسرعة، ويقدم مرشحات البصرية ومجموعة متنوعة من آليات الاختيار التي تسمح لك لإدارة الملفات الخاصة بك على نحو فعال.

xplorer2 هو مدير الملفات والمعلومات التي تلتزم "الكفاءة من خلال بساطة" الفلسفة. دون إعادة اختراع العجلة، فإنه يدمج أفضل ميزات العمارة شل ويندوز 'في مجموعة صغيرة من الموارد والكفاءة انه مألوف على الفور للعمل مع. ولكن نظرة أقرب قليلا وسوف يكتشف عالما جديدا تحت السطح التي توفر الطاقة والدقة والمرونة، وستعزز الإنتاجية اليومية لا نهاية! كل الأشياء الجيدة قذيفة من أي مستكشف Windows من المتاعب! بالإضافة إلى كل المميزات التي تتوقع من مدير الملفات قوية كلفه المزدوج جزء، بما في ذلك المهيمنة والباحث، وحدة نمطية الملفات تجد أن تتفوق ببساطة جميع أدوات البحث المعروفة. لا تأخذ في كلمتنا لذلك، نظرا لصدقه!


XPLORER هو ما مستكشف Windows كان ينبغي أن يكون. لقد حافظنا على أفضل بت ورمت التناقضات وتهيج، وكلها في حزمة صغيرة وذكيا، وسهلة الاستخدام. للوهلة الأولى كل شيء يبدو مألوفا: الكلاسيكية واجهة المستخدم شجرة / عرض، تنظيف وخالية من الفوضى، ينبغي أن تبدأ على الفور. سوف تحصل على XPLORER في جميع الأماكن التي تبقي الثروة الرقمية الخاصة بك، بما في ذلك ملحقات مساحة الاسم مثل FTP، zipfolders، webfolders (WEBDAV) الخ.


ولكن هذا التشابه حيث نهاية. على عكس اكسبلورر، XPLORER؟ يتيح لك تصفح أكثر من مجلد واحد في وقت واحد، وذلك باستخدام علامات التبويب والأجزاء المزدوجة. الفرز ونسخ الملفات يصبح نسيم. يمكنك التنقل مساحة الاسم الخاصة بك بسرعة باستخدام قذيفة المفضلة، ومسارات للنقر (فتات الخبز)، وسهولة الوصول إلى المجلدات الجذر، وشجرة جزء المرجعية (مربع القائمة) وما إلى ذلك يمكنك حفظ واستعادة مجموعات حتى مجلد العمل الخاص بك كلما رأى ذلك ضروريا. XPLORER؟ تصفح جداول نموذج بشكل جيد إلى مجلدات كبيرة مع الآلاف من الملفات. يقرأ بسرعة، ويقدم مرشحات البصرية ومجموعة متنوعة من آليات الاختيار التي تسمح لك لإدارة الملفات الخاصة بك على نحو فعال.


السمات الرئيسية:

؟ »التصفح مساحة الاسم شل
؟ »إدارة الملفات والمجلدات
؟ »حاويات خردة
؟ »فحص وصيانة نظام الملفات الخاص بك
؟ »البحث عن الملفات والمجلدات
؟ »أتمتة DOS (ويندوز) أوامر
؟ واجهة المستخدم »التخصيص

الصفحة الرئيسية:  www.zabkat.com







xplorer2 Ultimate 2.2.0.0 Multilingual


Xplorer is what windows explorer should have been. We’ve kept the best bits and threw away the inconsistencies and irritations, all in a small and nimble, easy to use package. At first glance everything looks familiar: the classic tree/view user interface, clean and clutter free, should get you started immediately. xplorer? will get you in all places you keep your digital wealth, including namespace extensions like FTP, zipfolders, webfolders etc. xplorer? browsing model scales up well to large folders with thousands of files. It reads fast, offers visual filters and a variety of selection mechanisms that allow you to manage your files effectively.

xplorer2 is a file and information manager that adheres to the philosophy “efficiency through simplicity”. Without reinventing the wheel, it integrates the best features of Windows’ shell architecture in a small, resource efficient package that’s instantly familiar to work with. But look a little closer and you’ll discover a whole new world under the surface that offers power, precision and flexibility, and will boost your everyday productivity no end! All the shell goodies from windows explorer none of the hassle! Plus all the features you would expect from a powerful tabbed dual-pane file manager, including Omni-Finder, a find files module that simply outclasses all known search tools. Don’t take our word for it, seeing is believing!


xplorer is what windows explorer should have been. We’ve kept the best bits and threw away the inconsistencies and irritations, all in a small and nimble, easy to use package. At first glance everything looks familiar: the classic tree/view user interface, clean and clutter free, should get you started immediately. xplorer will get you in all places you keep your digital wealth, including namespace extensions like FTP, zipfolders, webfolders (webDAV) etc.


But that’s where the similarities end. Unlike explorer, xplorer? allows you to browse more than one folder at a time, using tabs and dual panes. Sorting out and copying files becomes a breeze. You can navigate your shell namespace quickly using favorites, clickable paths (breadcrumbs), easy access to root folders, a tree and a bookmark pane (drop box) etc. You can even save and restore folder groups whenever your workflow deems necessary. xplorer? browsing model scales up well to large folders with thousands of files. It reads fast, offers visual filters and a variety of selection mechanisms that allow you to manage your files effectively.


Main features:

?» Browsing the shell namespace
?» Managing files and folders
?» Scrap containers
?» Examine and maintain your filesystem
?» Search for files and folders
?» Automation of DOS (and windows) commands
?» User Interface customization

Home: www.zabkat.com




شرح فلاش هنا
شرح

http://www.zabkat.com/tour/x2intro.htm





شرح بـــ الصور





■ استكشاف سطح المكتب من دون مشاحنات




XPLORER ² هو ما مستكشف Windows كان ينبغي أن يكون. لقد حافظنا على أفضل بت ورمت التناقضات وتهيج، وكلها في حزمة صغيرة وذكيا، وسهلة الاستخدام.
للوهلة الأولى كل شيء يبدو مألوفا: الكلاسيكية واجهة المستخدم شجرة / عرض، تنظيف وخالية من الفوضى، ينبغي أن تبدأ على الفور. XPLORER سوف ² تحصل في جميع الأماكن التي تبقي الثروة الرقمية الخاصة بك، بما في ذلك ملحقات مساحة الاسم مثل FTP، zipfolders، webfolders (WEBDAV)، والكاميرات الرقمية الخ.
ولكن هذا التشابه حيث نهاية. على عكس اكسبلورر، XPLORER ² يتيح لك تصفح أكثر من مجلد واحد في وقت واحد، وذلك باستخدام علامات التبويب [1] و أجزاء المزدوج [2] . الفرز ونسخ الملفات يصبح نسيم. يمكنك التنقل مساحة الاسم الخاصة بك بسرعة باستخدام قذيفة المفضلة ، نقر المسارات (فتات الخبز) [3] ، وسهولة الوصول إلى المجلدات الجذر (drivebar)، شجرة و جزء المرجعية [4] (مربع القائمة) وما إلى ذلك يمكنك حفظ واستعادة حتى مجلد مجموعات العمل الخاص بك كلما رأى ذلك ضروريا.
XPLORER ² جداول نموذج التصفح بشكل جيد إلى مجلدات كبيرة مع الآلاف من الملفات. يقرأ بسرعة، ويقدم مرشحات البصرية ومجموعة متنوعة من آليات الاختيار التي تسمح لك لإدارة الملفات الخاصة بك على نحو فعال.
يمكنك تصفح المجلدات الخاصة بك في جميع وسائط مشاهدة المعتادة، بما في ذلك الصور المصغرة ومرتبة في مجموعات.






■ معاينة محتوى المستندات الخاصة بك 'بسرعة



XPLORER ² لديه لوحة معاينة سريعة يعترف النص الأكثر شعبية، والرسومات، وسائل الاعلام (السمعية / البصرية) وتنسيقات المستندات (مكتب وPDF) وكذلك شفرة المصدر.
المعاين لديه مشروع وضع (علامة التبويب) هذا هو مضمون النص سريعة خاصة استخراج، و الأم التي يمكن وضع خوادم تفعيل الوثيقة في مكان مثل Microsoft Word باستخدام اكتف التكنولوجيا وأحدث ويندوز فيستا / وثيقة معاينة معالجات 7.
XPLORER يمكن مع كل ما تبذلونه من التعاون ² مرشحات النص يعني لخدمة الفهرسة النوافذ، واستخراج النص من ملفات PDF مثل أشكال الملكية، محرر مستندات، WPDs، الخ. ODTs مرشحات تمكن هذه أيضا نص دقيقة بالبحث داخل الملفات.
■ البيانات الوصفية (ملف العلامات والخصائص)
في وضع عرض تفصيلي لديك عدد كبير من تتوفر الأعمدة التي تساعدك على الحصول على رؤية أفضل للمحتوى الخاص بك. XPLORER ² التكامل بين كل عمود معالجات قذيفة المتاحة في مستكشف Windows (مثل ID3 العلامات، وحتى في ويندوز 7!) بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الأعمدة المفيدة مثل الخاصة لاختبارية الملف. يمكنك ترتيب الملفات باستخدام أكثر من عمود واحد في وقت واحد ( متعدد طريقة الفرز )، والتي لا بد منها لمجموعات الملفات الكبيرة.
ما رأيت في XPLORER يمكن استخلاصها ² كنص لل طباعة أو غيرها من الجيل مسك الدفاتر والتقرير.






■ تحديد موقع المستندات الخاصة بك بدقة لا مثيل لها



ونحن فخورون بشكل خاص من اومني مكتشف ، محرك بحث سطح المكتب داخل XPLORER ². لن تؤدي فقط إلى البحث عن أسماء الملفات المعتادة، الواردة الخ النص، ولكن يمكن استخدام جميع القطع من ملف معلومات XPLORER ² يمكن أن تظهر في وجهة نظرها مفصلة عن قواعد البحث. يمكنك البحث ضمن ملف التعليقات، بيانات الصورة، والعلامات ID3، والصفات، والكلمات الرئيسية، عمليا العمود معالجات قذيفة تحظى جميعها بدعم نظام التشغيل ويندوز الخاص بك. يمكن أن تكون أسماء الملفات غامض وتفتيش نص دعم التعبيرات العادية .
يمكنك التحكم أيضا حيث للبحث، سواء كان مجلد واحد أو مجموعة من المجلدات المختلفة. إذا كان لديك الكثير من الملفات سوف نقدر لكم هذه الدقة زيادة اضافية شروط البحث تسمح لك.
يمكنك البحث في مكتبك كل شيء، PDF / WPD / ODT وغيرها من الوثائق باستخدام بحث سطح المكتب مرشحات النص - والنص العادي في ملفات بغض النظر عن الترميز الخاصة بهم (unicode/UTF-8 ومخططات شفرة المحلية)
وتظهر نتائج البحث في ما يسمى حاويات الخردة ، والتي تعمل مثل المجلدات الافتراضية. ويبين النص quickviewer مستهدفة في كل الملفات مطابقة [1] . يمكنك العمل مع نتائج البحث على الفور منذ الحاويات الخردة من مديري ملف كامل العضوية.
إذا كان البحث الأولي وترعرعت نتائج كثيرة جدا يمكنك البحث محليا (أي صقل بحث سابق) للمستندات أقل، أكثر أهمية. XPLORER ² النهائي الإصدار يتكامل مع البحث سطح مكتب Windows لعمليات البحث بسرعة البرق المحتوى.


■ إضافة إلى الموثوقية العمليات الخاصة بك نسخة كبيرة



مستكشف Windows تشتهر يترك لك في البرد كلما أخطاء تعطيل مثل نسخة كبيرة عبر الشبكة. يتم ترك كنت أتساءل الملفات التي فيها نسخ وكيفية استعادة النظام.
XPLORER ² يأخذ تقلق من نسخ الملف الخاص بك مع مجموعة من الخيارات المفيدة. هل يمكن أن يكون العديد من التحويلات خلفية موازية أو طابور لهم بالتسلسل. هناك العديد من السياسات الكتابة (تأكيد / إعادة تسمية / تحقق التواريخ)، وإدارة الحجم، والمقاصة اختياري من السمة للقراءة فقط عند نسخ من الأقراص المدمجة.
يمكنك التوقف واستئناف التحويلات، وترك لهم حتى غير المراقب تماما: سوف يطلب الأسئلة: وسيتم تسجيل أي أحداث غير متوقعة أو أخطاء. هذا هو المثل الأعلى لمسؤولي الشبكة تنفيذ عمليات النسخ الاحتياطي الروتينية.
وبالمثل عند حذف الملفات مع XPLORER ² يمكنك تخطي أي "الملفات قيد الاستخدام" الأخطاء ومواصلة حذف بقية الملفات.
ملف العمليات المتقدمة
XPLORER ² ديه العديد من الأوامر إدارة الملفات الموسعة، مثل ملف تقسيم / دمج و التقطيع ، NTFS متقدمة الوعي (وصلات رمزية والثابت، المجلد تقاطعات، ADS، ملف تعليق ) وأكثر من ذلك بكثير. هذه الأوامر وتتوفر أيضا في حاويات الخردة حتى تتمكن من تطبيقها على مجموعات ملف تعسفي أو بشكل متكرر على المجلدات الفرعية.
في الوقت نفسه أنه لا يزال شل والعائلات، دمج بسلاسة مع معظم مساحة ملحقات قذيفة وغيرها. كما يتم دعم الميزات قذيفة الغريبة مثل تراكب رمز مخصص (مثل TortoiseSVN).




■ حافظ على مزامنة المجلدات الخاصة بك ومرتبة القرص الثابت




في كثير من الأحيان علينا أن نعمل على أكثر من كمبيوتر واحد، سواء كان الكمبيوتر المحمول أو خادم FTP البعيد. يمكن تلقائيا كشف XPLORER ² الملفات التي تغيرت وتحتاج إلى تحديث مع مجموعة متنوعة من المعايير. ثم أنه يصادف الملفات التي تحتاج نقل وينتظر مزيد من التعليمات الخاصة بك، على سبيل المثال لنسخ أو حذف الملفات.
يمكن أيضا اكتشاف XPLORER ² أي مكررة الملفات التي قد تكون آخذة مساحة القرص القيمة الخاصة بك. باستخدام حاويات الخردة في كل مكان يمكنك تصفح المجلدات واحد أو أكثر شقة (استخراج كافة المجلدات الفرعية في طريقة عرض واحدة) وتحقق من وجود تكرارات إما بالاسم أو المحتوى. سيتم تجميع النتائج معا للتفتيش سهلة.
إذا كنت أتساءل أخيرا حيث كل تلك غيغا بايت من مساحة القرص الثابت ذهب، XPLORER ² يمكن أن توفر الجواب حساب إحصاءات مجلد ، مع معلومات مفصلة مثل عدد من الملفات والحجم الإجمالي، في فرعي. يمكنك نسخ من هذه المعلومات كنص، ولصقه على سبيل المثال إلى Excel للطباعة أو مزيد من التلاعب.


■ دمج ​​كل ما تبذلونه من سطر الأوامر الخارجية وحدة التحكم الأدوات




حتى في عصرنا الحاضر GUI، لا يمكنك الفوز على حجة تمرير مرونة البرامج وحدة التحكم. يمكن استدعاء كل من XPLORER ² DOS و Windows برامج لتفعل كل أنواع المهام مثل المقارنات، والتحويلات، مباشرة من addressbar.
باستخدام الرموز التي تمثل $-الملفات المحددة حاليا يمكنك إنشاء الخاصة بك لوحة قابلة لإعادة الاستخدام القوالب الأمر وتخزينها في قائمة المستخدم شكلي لاستخدامها في المستقبل. واعترضت الإخراج من الأوامر ويظهر في وحدة تحكم واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام - لا أكثر يكافح مع صناديق DOS!
رنمر الشامل
يمكنك أيضا تطبيق الأوامر على العديد من الملفات دفعة واحدة باستخدام المعالج النصي أو رنمر الشامل . خاص دولار، الرموز تسمح لك باستخدام أي معلومة العمود كجزء من الملف إعادة تسمية، لذلك على سبيل المثال يمكنك وضع ID3 العلامات في أسماء الملفات الخاصة بك.





■ العمل من حيث الخاصة بك، وتعظيم الإنتاجية




مع XPLORER ² تتحكم في كثير من أجزاء كنت تعمل مع، ما إذا كانت الشجرة جرا وهكذا دواليك. حتى يمكنك تحديد تخطيطات مختلفة مع نافذة والترتيبات شريط الأدوات، واحد لكل أسلوب معين من العمل.
يمكنك تخصيص شريط الأدوات الرئيسي، لأزرار الأوامر الخاص بك المفضلة. تخصيص infobars مزيد من المعلومات عن الملفات المحددة بحيث يمكنك مشاهدة تفاصيل الملف حتى في الوقت الذي كنت تستخدم وضع العرض مثل قائمة أو الصور المصغرة.

يمكنك تحديد لون الترميز لقواعد نوع الملف الذي تريد أن تبرز، على سبيل المثال جعل جميع الملفات المشفرة الأزرق أو الأسود ضد تقاطعات مجلد خلفية حمراء.
يمكنك تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح (مفاتيح التشغيل السريع) لجميع الأوامر لجعل XPLORER ² أكثر مثل ويندوز إكسبلورر، مثل تعيين <F5> لتحديث الأوامر.
وينبغي أن يكون من السهل XPLORER ² للعمل مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكن لأولئك منكم الذين يريدون التفاصيل الدقيقة صقل هناك الكثير من الخيارات للعب مع، واحدة من مزدوجا فوق لتفعيل سياسات سليمة. يمكنك تحديد حتى جلود لتغيير شكل البرنامج والمظهر.
■ الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة التي تجعل الفرق
إذا كنت من النوع المستخدم الذي يتعامل مع الكثير من الملفات، مثل مبرمج، المسؤول عن الموقع ل، والموسيقى أو صور عشاق، وسوف نقدر الكفاءة XPLORER ² يرتفع الى ملف الروتينية اليومية الإدارة. هناك طن من التفاصيل توفير الوقت، من تكملة، اختصارات لوحة المفاتيح وتاريخها، وصولا إلى مجموعات ومجموعات مجلد مخصص العمود الذي يمكنك التبديل إلى بنقرة واحدة.
لذلك حياتك أسهل، تحميل XPLORER مجانيا ² التقييم اليوم! والرجاء القيام قضاء بعض الوقت تصفح نصائح وحيل الملف في الحد الأدنى لأن هناك الكثير من الطرق أكثر XPLORER ² يمكن أن تساعدك مع!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق