الثلاثاء، 27 مارس 2012

البحث وتنزيل أكثر من 100 مليون ملفات MP3 Super MP3 Download 4.8.0.8


البحث وتنزيل أكثر من 100 مليون ملفات MP3 Super MP3 Download 4.8.0.8




السوبر MP3 تنزيل Super MP3 Download 4.8.0.8




سوبر MP3 تحميل سهلة الاستخدام والتطبيق خلقت لمساعدتك في البحث وتنزيل أكثر من 100 مليون ملفات MP3. يمكنك محاولة البحث النتائج لاتخاذ قرار واحد للتحميل. سوبر MP3 تنزيل دائما يجلب لكم احر الأغاني في العالم، فهي تنصح الساخن 100 لوحة كل أسبوع، وقوائم الأغاني على أحر من 14 فئة، من الكهرباء إلى الدينية، والتيار الرئيسي للالمستقلة، والهيب هوب الى موسيقى كلاسيكية، الخ.



الى جانب ذلك، يمكنك القيام به خاصية البحث المتقدم من قبل الفنان، العنوان، والألبوم، وطبعة. يمكنك حتى أن تختار طبعة خاصة من العيش، والغيتار والبيانو أو غطاء للبحث الخ. سوبر تحميل MP3 - تنظيف أي شكل من أشكال فيروسات (شركة جوجل، والتجسس، وغيرها) احصل على نسخة سوبر برو تحميل MP3 التمتع المزيد من الميزات - لا قيود على التحميل الخاص بك، تمكين خاصية البحث المتقدم، تحميل الأغاني متعددة في نفس الوقت وأكثر من ذلك !


الميزات:


• أكثر من 100 مليون MP3 مجانا. سوبر MP3 تحميل مجاني للاستخدام. يمكنك البحث وتنزيل أكثر من 100 مليون MP3 من اكبر شبكة تنزيل سريع ومجاني.

• يجلب لكم أحر أغاني. سوبر MP3 تنزيل دائما يجلب لكم احر الأغاني في العالم. نحن نوصي الساخن 100 لوحة كل أسبوع، وقائمة الأغاني الأكثر سخونة من كل فئة، من الكهرباء إلى الدينية، والتيار الرئيسي للالمستقلة، والهيب هوب الى موسيقى كلاسيكية.
• الاستماع غير المحدود لتحميل الموسيقى MP3 OnlineSuper. يمكنك الاستماع غير المحدود إلى أكثر من 100 مليون أغنية عبر الإنترنت مجانا. يمكنك محاولة البحث النتائج لاتخاذ قرار واحد للتحميل.
• بحث متقدم (مع برو الإصدار). ويمكن سوبر MP3 تحميل الأغاني بحث عن طريق العنوان، الفنان، الألبوم، وطبعة. يمكنك أيضا البحث في العيش والبيانو والغيتار أو تغطية طبعات من الأغاني المفضلة لديك.



6.92MB



http://www.mediafire.com/?74n38edwz2f8ow5



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق