الثلاثاء، 27 مارس 2012

إنشاء وتصميم ملفات الفلاش لعرض الشرائح وإضافة الصور والأصواتUltraslideshow Flash Creator Professional 1.53


إنشاء وتصميم ملفات الفلاش لعرض الشرائح وإضافة الصور والأصواتUltraslideshow Flash Creator Professional 1.53








Ultraslideshow Flash Creator Professional 1.53




إنشاء وتصميم ملفات الفلاش لعرض الشرائح وإضافة الصور والأصوات


Ultraslideshow فلاش الخالق المهنية 1.51


مع UltraSlideshow، يمكنك إنشاء عرض شرائح فلاش رائع لمشاهدة الصور على جهاز الكمبيوتر، وحرق صورة فلاش السيارات التي تديرها البوم لهدية CD / DVD، وبناء معرض على شبكة الإنترنت مع عرض الشرائح فلاش مذهلة مع دينامية SWF + ملفات HTML + XML، أو تحميل عرض الشرائح لدينا مجانا ألبوم الويب Go2Album، وتضمين ثم عرض الشرائح إلى موقع الويب الخاص بك الشخصية، وماي سبيس، مدون، فريندستر وغيرها الكثير من مواقع الشبكات الاجتماعية.



• خلق عرض الشرائح فرنك سويسري

UltraSlideshow يخلق XML يحركها دينامية فلاش (فرنك سويسري) عرض الشرائح. هذه الشرائح فلاش SWF برنامج يتطلب مهارات فلاش القليل من إنشاء ما يصل عرض الشرائح فلاش لطيف. ببساطة مع تأثيرات الصور، والموسيقى، والتي تمر بمرحلة انتقالية وقوالب فلاش عرض الشرائح التي أعددنا لاختيار الخاصة بك سهلة، ويمكنك ان تجعل مذهلة الشرائح فلاش فرنك سويسري.
• ألبوم الصور جعل
UltraSlideshow هو برنامج ألبوم الصور التي يمكن استخدامها لبناء الصورة على شبكة الإنترنت تقاسم الألبوم، وألبوم فني، معرض المنتجات والأخبار ألبوم الصور، وأنواع أخرى عديدة من ألبومات الصور. UltraSlideshow يساعد على خلق لكم رائع الشرائح ألبوم الصور مع الموسيقى والمؤثرات التي تمر بمرحلة انتقالية، والكثير من قوالب فلاش جميلة التصميم.
• فلاش معرض البناء
UltraSlideshow هو باني فلاش معرض التي يمكن بناء معرض للصور في أكس أم أل يحركها فلاش. UltraSlideshow توفر ميزات التخصيص كثيرة للتحكم في مظهر معرض فلاش. يمكنك إنشاء عرض الشرائح التي تناسبها في التصميم الخاص بك الموجودة على شبكة الإنترنت: العرض واللون ارتفاع الحدود، ولون الخلفية وحجم مصغر، الخ.

ملامح

1. دعم كل من الموسيقى الرقمية ومؤتمر نزع السلاح المسارات والموسيقى الخلفية
يمكن MP3، WMA، WAV الأغاني وأقراص الصوت المسار يمكن ان تضاف الى الشرائح.

2. الكثير من الآثار الشرائح

يمكنك ان تختار من عشوائية، امسحي من الزمن، واختفت إلى التوسع، الصليب الأبيض وغيرها من الآثار التي تمر بمرحلة انتقالية من 60 زائد. والتكبير بالغسل الأثر هو اختياري للقوالب فلاش المتقدمة.

3. الكثير من قالب فلاش مخصص

القوالب متقدمة توفر العديد من خيارات أكثر العرف، بحيث يمكنك إنشاء عرض الشرائح التي تناسبها في التصميم الخاص بك الموجودة على شبكة الإنترنت: العرض واللون ارتفاع الحدود، ولون الخلفية وحجم مصغر، الخ.

4. XML يحركها

كل الشرائح UltraSlideshow تم إنشاؤه هي XML يحركها، وهذا يعني الحصول على مزيد من التحكم الديناميكي على نمط والتوقعات لعرض الشرائح فلاش.

5. حرق هدية CD / DVD

يمكن حرق شرائح فلاش على قرص مضغوط أو دي في دي وقدمت بعد ذلك بعيدا كهدية. وعرض الشرائح فلاش لصناعة السيارات في اللعب عندما يكون إدراجه في جهاز الكمبيوتر. ويمكن لمؤتمر نزع السلاح هدية / دي في دي لعب فقط على أجهزة الكمبيوتر، وذلك لأن أجهزة التلفزيون لا تدعم تنسيق ملف فرنك سويسري. UltraSlideshow يدعم أنواع قرص دي في دي + R، DVD-R، CD-R، DVD + RW، DVD-RW و CD-RW.

6. التضمين في كل مكان

يمكنك تحميل وعرض الشرائح PFM-أنشئت لدينا مجانا ألبوم الويب Go2Album، ثم إضافة الشرائح إلى موقع الويب الخاص بك الشخصية، وباي، وماي سبيس، مدون، LiveSpace، فريندستر ومواقع أخرى كثيرة اجتماعية / بلوق.




الصفحة الرئيسية -
http://www.ultraslideshow.com/


28.54MB



http://www.mediafire.com/?b85jw55jsj5861o



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق