الثلاثاء، 27 مارس 2012

تحسين القدرة على الاستجابة الكمبيوتر والاستقرارProcess Lasso Pro v5.1.0.59 Beta


تحسين القدرة على الاستجابة الكمبيوتر والاستقرارProcess Lasso Pro v5.1.0.59 Beta






Process Lasso Pro 5.1.0.59 Beta x86



عملية لاسو برو 5.1.0.59 بيتا (x86)


عملية لاسو هو تقنية فريدة من نوعها جديدة من شأنها، من بين أمور أخرى، تحسين القدرة على الاستجابة الكمبيوتر والاستقرار. النوافذ، وحسب التصميم، ويسمح لاحتكار البرامج الخاصة بك وحدة المعالجة المركزية من دون ضبط النفس - مما أدى إلى تجميد وتوقف. ProBalance عملية لاسو (توازن عملية) والتكنولوجيا يعدل بذكاء الأولوية لبرامج تشغيل بحيث تصرفت بشكل سيئ أو العمليات النشطة بشكل مفرط لن تتدخل في قدرتك على استخدام الكمبيوتر!



عملية لاسو كما يقدم مجموعة متنوعة من الطرق لتولي السيطرة الكاملة على كيفية تخصيص وحدات المعالجة المركزية لتشغيل البرامج. يمكنك اختيار ما في العمليات ذات الأولوية يجب أن يدير، والتي وحدات المعالجة المركزية (النوى) وينبغي أن تسند لهم. يمكنك أيضا عدم السماح لبعض البرامج من التشغيل، تسجيل كافة برامج التشغيل، وأكثر من ذلك بكثير. (انظر القائمة أدناه)


وبمجرد تثبيت عملية لاسو، وأنها سوف نبدأ العمل. ويمكن للمستخدمين الأكثر تقدما قرص التكوين، ولكن عليك عدم لمس أي شيء لأنها قد تحسن على الفور استجابة النظام لديك ومنع الأكشاك في حالات الحمل عالية.


لمدراء شبكة، بروسس لاسو ويعمل بشكل رائع على ملقمات المحطة الطرفية وفي البيئات متعددة المستخدمين. لدينا العديد من العملاء التي تم استخدام عملية لاسو على ملقمات المحطة الطرفية لسنوات.


أفضل للجميع، هو مكتوب في عملية لاسو الأصلي C + +، NET. لا. وهذا يعني أنها تستهلك موارد النظام قليلة جدا - أقل بكثير من أي برنامج مماثل ميزات عملية لاسو منع العمليات من monopolozing (ق) وحدة المعالجة المركزية ProBalance التحسين الأولوية الحيوية اختناق وحدة المعالجة المركزية (جديد) حفظ أولويات عملية لحالات مستقبلية حفظ الانتماءات وحدة المعالجة المركزية لعملية الحالات في المستقبل الألعاب وضع المقدمة زيادة الحد المسموح به برنامج حالات عدم السماح برامج تشغيل من تسجيل كافة برامج تشغيل التلقائي إعادة تشغيل العمليات في حالة إنهاء انهم (جديد في بيتا) نظام الاستجابة الرسم البياني المحرك الأساسي بذاتها متوفر في 32-x86 و X86 64-يبني RAM منخفضة للغاية وحدة المعالجة المركزية واستخدام أكثر من ذلك بكثير ...



2.25MB
http://www.mediafire.com/?zidjd9tk2odbsss

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق